سقيا | عام زايد

تم إطلاق الدورة الثالثة من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية للمياه.  اقرأ المزيد >>

عام زايد

عام زايد

مبادرات

في عام زايد 2018، التزمنا في المضي قدماً بالإرث الحضاري والإنساني لزايد الخير بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد الأب والمؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة. حيث نفذنا 6 مبادرات محلية ودولية نابعة من فكر ورؤية المغفور له، وفق استراتيجية مدروسة تركز على الاستدامة، والحفاظ على البيئة ومواردها الطبيعية، وخدمة؛ وهي المبادئ السامية التي رسخها زايد الخير في نفوس أبنائه من حب للبذل والعطاء وتقديم يد العون للمحتاجين والمنكوبين في كل مكان.
Odoo - Sample 3 for three columns

مبادرة 100 متطوع

مبادرة شجّعت وعزّزت ثقافة العمل التطوّعي والإنساني بين موظفي هيئة كهرباء ومياه دبي وفئة الشّباب. حيث شارك في هذه المبادرة أكثر من 100 متطوع من خلال مختلف المبادرات خلال عام 2018.

عرض الصورة >

Odoo - Sample 3 for three columns

100 مشروع للمياه

قمنا بتنفيذ 100 مشروع لتزويد أكثر من 125 ألف شخص في 12 دولة بمياه الشرب النقية والآمنة.

عرض الصورة >

Odoo - Sample 3 for three columns

100 وقف للمياه

من خلال هذه المبادرة، قمنا بتوفير 100 براد للمياه الصالحة للشرب في مختلف مخيمات ومساكن العمال في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

عرض الصورة >

Odoo - Sample 3 for three columns

100 رسالة إلى زايد

مبادرة هدفت إلى جمع رسائل حب وتقدير موجهة إلى المغفور له الشيخ زايد من متطوعينا وموظفي هيئة كهرباء ومياه دبي، وأفراد المجتمع، وطلاب المدارس، والمستفيدين من المشاريع الإنسانية.

عرض الصورة >

Odoo - Sample 3 for three columns

المبادرات الدولية

من خلال هذه المبادرة، قمنا بتنظيم زيارتين ميدانية تطوّعية دولية لجمهورية أوغندا وجمهورية مصر العربية بالتّعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية، والإنسانية، لتنفيذ مشاريع مستدامة تخدم احتياجات الأسر والمجتمعات التي تواجه صعوبات في الحصول على المياه في أوغندا ومصر.

عرض الصورة >

Odoo - Sample 3 for three columns

سُقيا
زايد

خلال شهر رمضان المبارك، وزعنا أكثر من 8 ملايين كوب ماء لخيم الإفطار والمساجد بالتعاون مع 15 جمعية ومنظمة خيرية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. علاوة على ذلك، توسّعت المبادرة دولياً لأوّل مرة لتشمل 13 دولة، بالتّعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانيّة والتي شملت الدول التالية: جمهورية أوغندا، وجمهورية طاجيكستان، وجمهورية تشاد، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية البرازيل الاتحادية، وكندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وفلسطين، وجمهورية الفلبين، والجمهورية التونسية، والمملكة الأردنية الهاشمية، وأوكرانيا، وجمهورية بنغلاديش الشعبية.

عرض الصورة >

year zayed